ملتقى الأحبة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الأحبة

المواضيع الأخيرة

» ^_^ حمله من الجماهير النصراوية لنادي الهلال "سلفهم يا كحيلان"
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 25, 2009 5:35 am من طرف دروبي علوية

» قصة 4 مواليد توائم ,, وممرضة حمقاء ,, يبكي لها القلب قبل العين
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالخميس سبتمبر 24, 2009 5:46 am من طرف مفحطة بالناقة ㋡

» ‏(*_*)‏ CoffeeHolic ‏(*_*)‏ \واااو 1 2 3 4 5 6 7 8
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:39 pm من طرف دروبي علوية

» شاااااااااااااايب علي نياااته....... ههههه
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:29 pm من طرف دروبي علوية

» من القرآن
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:15 pm من طرف دروبي علوية

» في بيتنا .... باب
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 1:06 pm من طرف دروبي علوية

» حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه ..
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:42 pm من طرف دروبي علوية

» اغرب شعر للامام علي عليه السلام ؟؟؟؟
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:25 pm من طرف دروبي علوية

» كيكة الفوااكه يم يم يم.......
حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_minitimeالخميس سبتمبر 17, 2009 3:22 am من طرف ino

التبادل الاعلاني

5 مشترك

حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه ..

زوزو الأموره
    زوزو الأموره

حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Empty حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه ..

مُساهمة من طرف زوزو الأموره الأربعاء يوليو 22, 2009 11:17 pm

السلام عليكم

هذي قصة وااحد يدرس

هذه القصة حدثت لشاب يدعى وليد , وليد هذا شاب يدرس بالمرحلة الجامعية متعود انه يروح وقت الامتحانات ويشتري كتب من مكتبة الكتب المستعملة , المهم مرة راح اشترى كتاب _ تعرفون الكتب المستعملة دايما تكون مليانة بكتابات الناس اللي استخدموها من قبل _ اخذ الكتاب وراح البيت عشان يذاكر بكرة الامتحان جلس بغرفته اخذ الكتاب وفتحه طبعا الشخابيط عليه واجد - يعيش الهلال ويسقط النصر , يعيش النصر ويسقط الهلال - يعيش نادي الزرادية بجريدة الرياض - الخ - لفت انتباهه كتابة بطرف الصفحة مكتوبة بخط جميل وبلون وردي تقول هالرسالة : ادري انك مثلي الحين طفشان وبكرة امتحانك بس اذا حبيت تتعرف علي اكتب لي رسالة في هالصفحة ورجع الكتاب للمكتبة انا برجع اشتريه بتارخ كذا - شاف التاريخ اخونا وليد واذا هو بكرة - ياويلي بكرة امتحان و انا ما ذاكرت زين ؟؟ ابروح اصور الصفحات المهمه واكتب الرسالة وارجعه للمكتبة - كتب رسالته وكتب بعد انه يبي يجي ياخذ الكتاب بعد يومين - راح للمكتبة , ولقى المحاسب - سوداني الجنسية - وقال : يازول ابغى ارجع هالكتاب .. الزول _ ممنوع الترجيع , نشتريه منك بنص السعر اللي شريته من عندنا ... طبعا وافق وليد ... وماله الا يوافق , باع الكتاب عليهم ورجع بعد يومين ولقى الكتاب موجود بالمكتبة راح اشتراه - طبعا اشتراه بأغلى من قيمة البيع - راح للبيت ولقى الاخت كاتبه له رسالة غرامية .. المهم استمرت الرسايل بينهم شهور يكتب لها ويبيعه للمكتبة ويرجع بعد يومين ويشتري الكتاب من المكتبة ويرجعه ثاني مرة ........ المهم راح يدور الكتاب في يوم من الايام .... يازول ابغى الكتاب اللي آآخذه منك دايما .. الزول : و الكتاب الاصفر مش موجود مر علينا بعد يوم ممكن تلاقيه . طلع وليد من المكتبة وهو في طريقة للبيت لفت انتباهه شغلة ,,,, الزول يقول الكتاب الاصفر وهو بني .... رجع بسرعة للمكتبة ,, يوم وصل للمكتبة واذا بالفاجعة , لقى السوداني يكتب رسالة بالكتاب البني .... يخرب بيتك يازول مسوي فيها بنت عشان تربح مكتبتك ..
    وهو كان يقول أن الكتاب مش موجود لأنه ما بعد يكتب الرساله ..

آآآآخ يالقهر ..

وش رايكم بفكرة السوداني ؟؟!!

لوووووووووووووووووول
    HUSSIAN
    HUSSIAN

حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Empty رد: حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه ..

مُساهمة من طرف HUSSIAN الأربعاء يوليو 22, 2009 11:21 pm

مشكوره وبارك الله فيكي
    زوزو الأموره
    زوزو الأموره

حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Empty رد: حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه ..

مُساهمة من طرف زوزو الأموره الأربعاء يوليو 22, 2009 11:23 pm

العفو يا أخي العزيز
    big evil
    big evil

مُساهمة من طرف big evil الخميس يوليو 23, 2009 3:21 am

مشكوره وبارك الله فيكي
    مفحطة بالناقة ㋡
    مفحطة بالناقة ㋡

مُساهمة من طرف مفحطة بالناقة ㋡ الخميس أغسطس 06, 2009 9:25 am

looool
    والله السوداني عليه مخ شيي

مشكورة اختي
    خاالص تحياتي.... Cool
    دروبي علوية
    دروبي علوية

مُساهمة من طرف دروبي علوية الأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:42 pm

أوففففففففف ،، وهو يعني بس شاف كلمتين بهالكتاب صدّق عمره ؟؟؟ حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Suspect
    مسكين ،،
    و الله كنت أفكّر ان السودانيين يضربو فيهم المثل بالكسل ،،طلع خبيــــــــــــث حب في الإمتحانات .. قصه صغيرة وممتعه .. Icon_eek

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 11:19 am